آخر الأخبار
في خطوة فريدة من نوعها في المنطقة دبي للرافعات تنشىء مرافق خاصة للتخزين والتجميع للتسليم خلال 4 أسابيع فقط "الإمارات لأنظمة المباني" تنفذ مشاريع بقيمة 132 مليون الدرهم في النصف الأول 2015 الإمارات لأنظمة المباني الحديدية توقع مذكرة تفاهم مع شركة أمريكية لتوفير تقنية الدعائم المقيِّدة الالتواء الأولى من نوعها في المنطقة

جامعة مودول دبي تقدم المنح التدريبية للطلاب في معرض الخليج للتعليم والتدريب "جِتكس 2017"

 

[دبي – الإمارات العربية المتحدة، 12 أبريل 2017] – أعلنت جامعة مودول دبي، التابعة لدبي للاستثمار (ش.م.ع.)، أن الطلاب الذين سيسجلون في برامجها الأكاديمية خلال معرض الخليج للتعليم والتدريب "جتكس 2017"، سيحصلون على منحة تدريبية لشهر كامل في دبي.

ويعكس برنامج التدريب الذي تقدمه جامعة مودول دبي التزامها لتعزيز قيمة التعليم الشامل عالي الجودة، وسيسهم في زيادة فرص توظيف الطلاب، وإتاحة المجال لهم للاطلاع عن كثب على العمليات التشغيلية في المؤسسات الرائدة بدبي. وتم تصميم برنامج التدريب بما يتوافق مع متطلبات مختلف البرامج التعليمية في جامعة مودول دبي، لمساعدتهم على إكمال المساقات الأكاديمية، من خلال تزويدهم بالخبرات المهنية المتنوعة.

وتستعد جامعة مودول دبي التي تمتلك دبي للاستثمار فيها حصة بنسبة 90٪،  للسنة الثانية من برامجها الأكاديمية في سبتمبر. وتضم الجامعة حاليًا ما يزيد على 140 طالبًا وطالبة ينتمون إلى أكثر من 40 جنسية يدرسون في الدورات المختلفة للجامعة التي تعدّ المؤسسة التعليمية الوحيدة المتخصصة في قطاع السياحة والضيافة.

وفي إطار تعليقه على هذا المنحة، قال الدكتور يورغ فينسينغر، الرئيس الأكاديمي لجامعة "مودول دبي: "نتطلع في الجامعة إلى تقديم الخبرات العملية لطلابنا، وتشجيعهم على المعرفة خارج قاعات المحاضرات، والاستفادة من الفرص المتاحة للاستفادة من الممارسات المتطورة. إن هذه المنحة تعد فريدة من نوعها، وتهدف الجامعة من خلالها إلى إتاحة الفرص أمام الطلاب للاطلاع على رؤى الشركات في دبي".

وتعرض جامعة مودول دبي أيضًا مجموعة واسعة من برامجها الأكاديمية، بما في ذلك برنامج الماجستير في التنمية المستدامة والإدارة والسياسة، إلى جانب العديد من المنح الدراسية في جناحها الذي يحمل الرقم (C-200) خلال هذا المعرض الذي يستمر حتى 15 أبريل في مركز دبي التجاري الدولي. ويشارك ما يقرب من 130 جامعة من مختلف أنحاء العالم في هذا الحدث، ومن المتوقع له أن يستقبل أكثر من 35 ألف طالب للتعرف إلى ما يوفره من خيارات لهم في مجال التعليم والتدريب.

ويوجد مقر جامعة مودول دبي في برج وان بمنطقة أبراج بحيرات الجميرا، وتتيح لطلابها الإندماج بمختلف مستويات البرامج الجامعية والدراسات العليا في عدد من الكليات، بما في ذلك إدارة الأعمال، والإدارة الدولية، وريادة الأعمال والحوكمة، إضافة إلى السياحة والضيافة. وعلاوة على ذلك، أطلقت الجامعة برنامجًا عالميًا للتدريب المهني، في حين تتيح الدورة الدولية في إدارة الضيافة للطلاب الاطلاع على أفضل الممارسات في قطاع الضيافة.